Riham Fans

Riham Fans

من عبدالله الى كل عشاق ريهام


    حوار ريهام عبد الغفور حجزت تذكرتين

    ‏غـ RiHaM ـلا
    ‏غـ RiHaM ـلا
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 698
    العمر : 30
    الموقع : www.rihamfans1.tk
    تاريخ التسجيل : 08/10/2007

    حوار ريهام عبد الغفور حجزت تذكرتين Empty حوار ريهام عبد الغفور حجزت تذكرتين

    مُساهمة من طرف ‏غـ RiHaM ـلا في 2008-01-25, 12:32

    فاجأت الفنانة ريهام عبدالغفور زملاءها الفنانين بوجودها على مقعد المذيعة في برنامج “تذكرتين سينما” الذي يعرض على شاشة التلفزيون المصري. ريهام تحدثت عن تجربتها الجديدة قائلة إنها تمنت كثيرا أن تصبح مذيعة تقدم برامجها من داخل مطبخها لأنها تعشق إعداد الأصناف المختلفة من الطعام، ولكنها فوجئت بترشيحها من قبل شركة mba لتقديم برنامج “تذكرتين سينما” وبعد تفكير وافقت على خوض هذه التجربة وتركت أحلامها مع المطبخ حتى تأتي الفرصة المناسبة.

    وعن طبيعة البرنامج تقول ريهام: إن “تذكرتين سينما” يعرض أفلاما عربية لأول مرة على شاشة التلفزيون المصري حيث نستضيف الأبطال للحديث عن أهم المواقف التي حدثت أثناء التصوير، كما يقدم البرنامج فقرة نقدية مع أحد النقاد الذين يتناولون الفيلم المعروض سواء بالسلب أم بالإيجاب، وقد سجلت إحدى وأربعين حلقة استضفت خلالها أغلب نجوم ونجمات السينما المصرية مثل هند صبري وخالد النبوي ومصطفى شعبان ونور الشريف ومنة شلبي وفاروق الفيشاوي وأحمد آدم وطلعت زكريا.

    وتضيف ريهام أنها لم تستطع أن تمنع ضحكاتها أثناء تصوير الحلقة الخاصة بفيلم “حريم كريم” خاصة أنها إحدى بطلاته، وعندما استضافت مصطفى قمر كان يعاملها على أساس أنها إحدى حريمه في الفيلم مما أضفى على الحلقة جوا من الفكاهة والمرح. وترى ريهام أن انتماءها للوسط السينمائي سهّل عليها كثيرا الاندماج مع ضيوفها لأنها تعلم جيدا كيف تستخلص من زملائها العديد من الأسرار الخاصة بأفلامهم، كما أن لديها العديد من الملاحظات التي تستحق المناقشة لخبرتها السينمائية، ولذلك استحقت إشادة أحمد حلمي في حديثه عن فيلم “ظرف طارق” حيث كان يعاملني كأنني مذيعة وناقدة كبيرة. أما المخرج إيهاب أبوزيد فيقول إنه فوجئ بالنجاح الذي حققته ريهام عبدالغفور في البرنامج فهي مطيعة جدا في البلاتوه وتتحدث بلباقة عالية، وشعرنا جميعا بأنها مذيعة محترفة، فهي تتحاور لمدة خمس وعشرين دقيقة مع بطل الفيلم المعروض وتتحدث عن أدق الملاحظات السينمائية بعين خبيرة.

    ويضيف إيهاب أبوزيد أن ديكور البرنامج تم تصميمه على شكل كافتيريا سينمائية واستطاع مهندس الديكور محمد المعتصم أن يبدع في تقديم تصميم فني عالي الجودة، كما استطاع مدير التصوير هشام سري أن يقدم صورة عالية الجودة تبهر المشاهد. ويشير إيهاب الى أنه المنتج الفني للبرنامج ولذلك حرص على تقديم كافة التسهيلات الإنتاجية التي تسانده كمخرج من تملك أدواته. وعن المقارنة بين مذيعة البرنامج السابقة انجي علي والمذيعة الحالية ريهام عبدالغفور، يرى إيهاب أن لكلتيهما شخصيتها المستقلة وإسناد البرنامج لريهام لا يعني فشل انجي ولكنه رغبة في مزيد من التجديد، خاصة أن ريهام فنانة لها جماهيرية، كما أن ظهورها كمذيعة لأول مرة شد انتباه الناس، ونتمنى أن نستكمل هذه التجربة معها ونستكمل تصوير حلقات جديدة للحديث عن أفلام سينمائية حديثة العرض
    أحمد
    أحمد
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1064
    العمر : 26
    الموقع : www.alsaffah.yoo7.com
    تاريخ التسجيل : 28/05/2008

    حوار ريهام عبد الغفور حجزت تذكرتين Empty رد: حوار ريهام عبد الغفور حجزت تذكرتين

    مُساهمة من طرف أحمد في 2008-12-09, 04:02

    ميرسى أوى

      الوقت/التاريخ الآن هو 2019-04-18, 16:18