Riham Fans

Riham Fans

من عبدالله الى كل عشاق ريهام


    ريهام عبد الغفور:لست في منافسة مع داليا البحيري وعلا غانم ون

    ‏غـ RiHaM ـلا
    ‏غـ RiHaM ـلا
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 698
    العمر : 30
    الموقع : www.rihamfans1.tk
    تاريخ التسجيل : 08/10/2007

    ريهام عبد الغفور:لست في منافسة مع داليا البحيري وعلا غانم ون Empty ريهام عبد الغفور:لست في منافسة مع داليا البحيري وعلا غانم ون

    مُساهمة من طرف ‏غـ RiHaM ـلا في 2008-01-26, 12:22

    ريهام عبد الغفور:لست في منافسة مع داليا البحيري وعلا غانم ونور

    القاهرة ـ البيان

    اعتذرت ريهام عبد الغفور عن عدم قبول تقديم الأدوار الدرامية لشخصيات نسائية يهودية في الفترة المقبلة، وكانت ريهام قد تلقت 3 عروض جديدة لتقديم تلك الأدوار عقب النجاح الذي حققته في تقديم شخصية فتاة يهودية حلقات »العميل 1001« التي تعرض حالياً من إخراج شيرين عادل.

    وتقول ريهام عبدالغفور لـ »البيان« إنها قبلت الظهور في شخصية الفتاة اليهودية »راشيل« في العميل 1001، حيث وجدت بها »قماشة« درامية مختلفة عن كل أدوارها السابقة.

    وقالت إن شخصية »راشيل« شريرة وانتهازية ومستهترة وتجيد فنون النصب والاحتيال وقد عاشت الفترة الأولى من عمرها في مصر كفتاة عادية ثم بدأت مرحلة أخرى من حياتها عندما تسافر للإقامة في إسرائيل مع أفراد أسرتها حيث تفتتح هناك كافتيريا لبيع الخمور ثم تقوم بتغيير لون شعرها وملامحها من أجل ممارسة بعض الأعمال غير المشروعة التي تحقق من خلالها الثراء السريع لتتحول بعد ذلك إلى سيدة أعمال تساهم في بعض العمليات القذرة.

    · وهل صحيح أن المخرجة شيرين عادل كانت قد رشحتك لتقديم شخصية أخرى غير »راشيل« ورفضت تجسيدها وفضلت عليها تلك الشخصية؟

    ـ بالفعل اعتذرت عن شخصية أخرى كانت تراها شيرين مناسبة لي، وفضلت عليها شخصية »راشيل« لأنني قررت التمرد على اختيارات المخرجين والبحث عن »سكة« أخرى لأدائي كممثلة أعيد من خلالها اكتشاف نفسي من جديد بدلاً من اللف والدوران داخل دائرة واحدة من الأدوار التي جعلت الناس تحفظ أدائي قبل أن تشاهدني وهذا كان سبباً في تعرضي لنقد عنيف من النقاد الذين طالبوني بضرورة تغيير نوعية الشخصيات التي أجسدها حتى لا »أحرق« كل أوراقي الفنية بالظهور المتكرر في إطار شخصية واحدة.

    · وما أسباب رفضك تكرار التجربة نفسها في أعمال أخرى تجسدين من خلالها شخصية الفتاة اليهودية؟

    ـ أولاً لا أريد أن أكتسب كراهية الناس وأصبح متخصصة في تلك الأدوار، وثانياً حتى لا أكرر أخطائي السابقة في الوقوع داخل »حفرة« الدور الأوحد خاصة أنا اتطلع إلى شاشة السينما التي قطعت من خلالها شوطاً كبيراً بعد فيلمي »ملاكي إسكندرية« و»حريم كريم« وأنتظر بفارغ الصبر عرض فيلمي المقبل »جاي في السريع« خلال أيام عيد الفطر.

    · وماذا عن نوعية الأدوار السينمائية التي تنتظرك خلال المرحلة المقبلة؟

    ـ سوف أقدم 3 أدوار جديدة عليّ تماماً وليس من بينها أية أعمال تتضمن لقطات أو مشاهد إغراء، لأنني ضد هذه النوعية من الأفلام بل وأرفضها حيث لا تتفق مع طبيعتي كزوجة وأم وقدوة لبنات جيلي اللاتي يتخذنني مثالاً أعلى في كل تصرفاتهن لذلك أسعى للعمل في أفلام جادة تعالج قضايا ومشاكل حقيقية لفتيات في شتى المجالات مثلما فعلت في فيلم »حريم كريم« عندما مثلت دور الفتاة خفيفة الظل الشقية التي يصطدم بها الناس في الجامعة أو النادي أو حتى داخل محلات السوبر ماركت.

    · بعد أن غيرت نوعية أدوارك هل بداخلك حلم لأداء دور معين في المستقبل؟

    ـ نعم بداخلي أحلام كثيرة لتقديم مجموعة من الشخصيات التي لم تقدم بشكل كاف في أعمالنا السينمائية مثل دور المريضة النفسية الذي يتطلب إمكانات خاصة في الأداء وقد صفقت طويلاً لحنان ترك وهي تجسد شخصية الفتاة المعاقة في حلقات »سارة« التي تستحق أن تنال عنها جائزة أحسن ممثلة في مسلسلات هذا العام.

    · هل تشعرين أنك تواجهين منافسة حادة من بنات جيلك وأنت تتجهين الآن نحو البطولات السينمائية المطلقة؟

    ـ لست في منافسة مع أحد وتربطني صداقات قوية مع بنات جيلي وكل منا له أدواره وأنا مختلفة عن داليا البحيري وعلا غانم وبسمة ونور ومي عز الدين وهن يختلفن عني أيضاً وحكاية البطولات المطلقة لا تشغل تفكيري فهناك أدوار صغيرة تكون أفضل كثيراً من الأدوار الكبيرة وتترك أثرا داخل الناس وأقرب مثال على ذلك فيلمي »ملاكي إسكندرية« و»حريم كريم« وهذا عندي أفضل من تقديم بطولات في أفلام سطحية!

    · وهل تتوقعين تحقيق نقلة فنية في فيلمك المقبل »جاء في السريع«، مثلما فعلت من قبل في »ملاكي إسكندرية« و»حريم كريم«؟

    ـ نعم انتظروني في شخصية »عبير« التي سوف تحدث دوياً فنياً كبيراً خاصة بين الأوساط الشعبية حيث أقدم دور البنت التي تقع في حب شاب وتتقدم إليه للزواج ولا تخجل من ذلك وهذا الفيلم نقلة سينمائية مهمة في مشواري وأتصور أن أسهمي في بورصة النجوم سترتفع جداً من بعده!.

    البيان الإماراتية في 5 نوفمبر 2005
    أحمد
    أحمد
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1064
    العمر : 26
    الموقع : www.alsaffah.yoo7.com
    تاريخ التسجيل : 28/05/2008

    ريهام عبد الغفور:لست في منافسة مع داليا البحيري وعلا غانم ون Empty رد: ريهام عبد الغفور:لست في منافسة مع داليا البحيري وعلا غانم ون

    مُساهمة من طرف أحمد في 2008-12-09, 03:55

    ميرسى أوى

      الوقت/التاريخ الآن هو 2019-04-18, 16:25