Riham Fans

Riham Fans

من عبدالله الى كل عشاق ريهام


    ريهام عبد الغفور: سأتمرد على أدوار الرومانسية «بالصعيدية»

    ‏غـ RiHaM ـلا
    ‏غـ RiHaM ـلا
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 698
    العمر : 30
    الموقع : www.rihamfans1.tk
    تاريخ التسجيل : 08/10/2007

    ريهام عبد الغفور: سأتمرد على أدوار الرومانسية «بالصعيدية» Empty ريهام عبد الغفور: سأتمرد على أدوار الرومانسية «بالصعيدية»

    مُساهمة من طرف ‏غـ RiHaM ـلا في 2007-11-22, 08:08

    ريهام عبد الغفور: سأتمرد على أدوار الرومانسية «بالصعيدية» 58903695
    القاهرة: عكاشة أبو الدهب
    تصور الممثلة ريهام عبد الغفور ثلاثة مسلسلات بأدوار وشخصيات مختلفة مقرر لها العرض خلال رمضان القادم. والأعمال هي «العمة نور» و«الحقيقة والسراب» و«مسألة مبدأ».
    وأكدت ريهام لـ«الشرق الأوسط» أنها لم تستطع المقاومة والتخلي عن أي دور في المسلسلات الثلاثة لأنها جديدة عليها ومتنوعة وكل شخصية تحمل رسالة معينة.

    وعندما عرض علي المخرج عادل الأعصر دوري في «العمة نور» أمام الفنانة نبيلة عبيد وجدت الدور له تركيبة نفسية جديدة لفتاة متوسطة الحال تعيش قصة حب مع شاب ظروفه المادية سيئة فيضطر للزواج من سيدة أكبر منه سناً فتعيش الفتاة في صراع نفسي كبير.

    أما دورها في مسلسل «الحقيقة والسراب» مع مجدي أبو عميرة وفيفي عبده فهو لفتاة صاحبة حضور ودم خفيف ترتبط بقصة حب مع (حسام أحمد زاهر) ابن الست «ثريا» (فيفي عبده) صاحبة النفوذ القوى والسطوة والسيطرة على زوجها وتتزوجه، ولكن خلال الأحداث تجد نفسها في مأزق عندما تطالب الأسرة حسام بالزواج من أرملة شقيقه فتضطر لقبول الأمر الواقع وتتطور الأحداث.

    في حين أن دورها في «مسألة مبدأ» مع المخرج خيري بشارة وسميرة عبد العزيز وخالد النبوي وغادة عبد الرازق لفتاة صعيدية متفتحة تحاول تغيير بعض المفاهيم التقليدية في الجنوب بعد تخرجها من الجامعة. وأضافت أنها سعيدة بهذا الدور الذي سيخرجها من الأدوار الرومانسية التي قدمتها وتصور منها جزءاً حالياً.

    وحول تكرارها لنفسها في أدوار معينة ومتى تتوقف لاعادة حساباتها قالت ريهام: لا أكرر نفسي ولكن أختار من المتاح أمامي أحسن المعروض علي وأنتظر عرض مسلسل «شمس يوم جديد» اخراج محمد حلمي وبطولتي مع الفنان عبد المنعم مدبولي ونيللي كريم وهو لفتاة مستهترة تحدث لها العديد من المشاكل في حياتها بسبب هذا الاستهتار وقد يكون هذا الدور بداية التمرد في حياتي ورسالة للمخرجين بأنني أقدم كل الأدوار وكذلك دور الصعيدية في «مسألة مبدأ».



    flower flower flower
    أحمد
    أحمد
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1064
    العمر : 26
    الموقع : www.alsaffah.yoo7.com
    تاريخ التسجيل : 28/05/2008

    ريهام عبد الغفور: سأتمرد على أدوار الرومانسية «بالصعيدية» Empty رد: ريهام عبد الغفور: سأتمرد على أدوار الرومانسية «بالصعيدية»

    مُساهمة من طرف أحمد في 2008-12-09, 04:20

    ميرسى أوى

      الوقت/التاريخ الآن هو 2019-04-21, 20:54