Riham Fans

Riham Fans

من عبدالله الى كل عشاق ريهام


    ريهام عبد الغفور تشارك في «بنات ملاكي» وتنتظر «سيد العاطفي»

    ‏غـ RiHaM ـلا
    ‏غـ RiHaM ـلا
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 698
    العمر : 30
    الموقع : www.rihamfans1.tk
    تاريخ التسجيل : 08/10/2007

    ريهام عبد الغفور تشارك في «بنات ملاكي» وتنتظر «سيد العاطفي» Empty ريهام عبد الغفور تشارك في «بنات ملاكي» وتنتظر «سيد العاطفي»

    مُساهمة من طرف ‏غـ RiHaM ـلا في 2007-11-23, 05:38

    ريهام عبد الغفور تشارك في «بنات ملاكي» وتنتظر «سيد العاطفي» E1096c4e95

    [right]القاهرة: «الشرق الأوسط»
    تبدأ ريهام عبد الغفور خلال الأسبوع المقبل تصوير دورها في الفيلم السينمائي «بنات ملاكي» بمشاركة حنان ترك ونور اللبنانية وأحمد عز ومن إخراج ساندرا نشأت.
    وقالت ريهام لـ«الشرق الأوسط»: أقوم بدور رشا الطالبة بالجامعة الأمريكية التي ترتبط بقصة حب مع أحمد عز ويسعيان للتغلب على كل الصعاب التي تعترض طريق حبهما حتى تتوج بالنجاح .
    وأضافت عبد الغفور: انتهيت أيضا من تصوير الفيلم الروائي القصير «دور البطولة» وشاركني بطولته عمرو عبد الجليل وأحلام الجربتلي ومن إخراج حلمي عبد الحميد .
    وقالت ريهام: «ما زلت انتظر بداية تصوير الفيلم السينمائي «سيد العاطفي» مع المطرب حمادة هلال ومن إخراج محمد النجار الذي كان مشغولا بتصوير أعمال سينمائية وتليفزيونية أخرى خلال الفترة الماضية.. وأقوم في هذا الفيلم بدور فتاة خجولة يقع في غرامها بطل الفيلم وهي لا تحبه، وتخشى أن تبوح له بذلك خوفا من أن تصدمه ولكن تقرر في النهاية أن تكون صديقته».
    أما أحدث أعمال ريهام عبد الغفور في التلفزيون فهو مسلسل «بنت من شبرا» مع ليلى علوي وشويكار وطارق التلمساني.. وتقول: أقوم من خلاله بدور فتاة يونانية قبطية اسمها «نينا» وهي صديقة لـ«ماريا» التي تجسدها ليلى علوي، ولكن نينا تتزوج من رجل خائن يسبب لها متاعب نفسية ومعنوية كثيرة، والمسلسل عن قصة الأديب فتحي غانم ومن إخراج جمال عبد الحميد .

    أحمد
    أحمد
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1064
    العمر : 26
    الموقع : www.alsaffah.yoo7.com
    تاريخ التسجيل : 28/05/2008

    ريهام عبد الغفور تشارك في «بنات ملاكي» وتنتظر «سيد العاطفي» Empty رد: ريهام عبد الغفور تشارك في «بنات ملاكي» وتنتظر «سيد العاطفي»

    مُساهمة من طرف أحمد في 2008-12-09, 04:19

    ميرسى أوى

      الوقت/التاريخ الآن هو 2019-04-23, 18:42