Riham Fans

Riham Fans

من عبدالله الى كل عشاق ريهام


    ريهام عبد الغفور تسببت في أزمة لفيلم أيام الخادمة

    شاطر
    avatar
    ‏غـ RiHaM ـلا
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 698
    العمر : 28
    الموقع : www.rihamfans1.tk
    تاريخ التسجيل : 08/10/2007

    ريهام عبد الغفور تسببت في أزمة لفيلم أيام الخادمة

    مُساهمة من طرف ‏غـ RiHaM ـلا في 2007-11-23, 05:56

    قبل التصوير بيوم واحد فقط انسحبت الفنانة ريهام عبد الغفور من بطولة الفيلم السينمائي الجديد ايام الخادمة مما تسبب في أزمة شديدة أجلت البدء في التصوير عدة أيام بعد تجهيز ميزانيته التي قابلتها عدة مشاكل حتي نجح فريق الإنتاج بالفيلم في حلها وتحديد موعد التصوير إلي أن فاجأتهم ريهام عبد الغفور باعتذارها فأدي إلي حالة هياج بين العاملين بالفيلم.
    اتصل مخرج الفيلم ياسر مقبل بالفنانة ريهام لمعرفة اسباب اعتذارها المفاجئ فاجابت بسبب المشهد الراقص الذي طلب ان يدخل ضمن أحداث العمل.
    أكد المخرج لها أن المشهد سيصوره بشكل يرضيها تماماً وسوف ترتدي خلاله ملابس طويلة ومحتشمة ولن يتضمن أي إغراء أو خروج علي التقاليد والأداب العامة.. وهو يعرف أسلوبها في التمثيل خاصة أنها ثارت سابقا بسبب مشهد لم يعجبها ضمن أحداث فيلم كان يوم حبك .
    ثم علقت ريهام عبد الغفور علي تصميم المخرج علي معرفة أسباب انسحابها فقالت له: بصراحة شديدة بسبب المشهد السابق وأنا لست واثقة في مسألة تصويره.. فهناك سبب آخر جوهري ألا وهو عدم حماسي لتجارب الأفلام من نوعية مقاس الـ16 مللم صغيرة الحجم التي بدأت تنتشر علي الساحة السينمائية ضمن التجارب التي تخوضها مدينة الإنتاج الإعلامي وبدأتها بفيلم علمني حبك بطولة احمد سعيد عبد الغني ومنة فضالي وسوسن بدر وياسمين جمال.. تأليف وإخراج د. عصام الشماع.
    و يعد فيلم أيام الخادمة الثاني في هذه النوعية من الأفلام السينمائية.
    واكدت ريهام للمخرج أنها لن تشارك في هذه النوعية من الأفلام لأنها تظهر في مستوي تقني رديء ولن تعرض سينمائياً بل ستعرض بالقنوات الفضائية مثلها مثل السهرات التليفزيونية.
    حاول ياسر مقبل إثناء ريهام عن قرارها مؤكداً لها ان المستوي الفني والتقني الذي سيقدم من خلالها الفيلم سوف يجذب الأنظار من كل اتجاه لأنه يرغب في إثبات موهبته حتي يدخل مجال إخراج الأفلام كبيرة الإنتاج. وإذا ظهرت أول تجربة له من خلال ايام الخادمة في صورة سيئة فسيتعرض للخروج من خريطة المخرجين.
    لم تقتنع ريهام بكل هذا الكلام وأصرت علي انسحابها من الفيلم وهو قرار بعد دراسة الموقف جيداً.. لأن من حقها أن تتأكد من المستوي العام للفيلم الذي تشارك فيه.
    عقد المخرج مع مسؤولي الإنتاج بمدينة الإنتاج الإعلامي جلسة لمناقشة أمر انسحاب ريهام وحاول البعض أن يفرض عليها عقاباً ووضع اسمها ضمن القائمة السوداء التي لا تتعامل معها المدينة في اعمالها المختلفة.. لكن معظم الموجودين تقبلوا اعتذارها خاصة أن والدها الفنان أشرف عبد الغفور ـ رئيس لجنة التصاريح بنقابة الممثلين ـ له مكانة خاصة في مدينة الإنتاج.. ولذلك قرروا عدم معاقبتها.. وتم الاتفاق علي ترشيح الصاعدة نور السمري الحاصلة علي لقب مس إيجيبت وسبق لها المشاركة في مسلسل (العطار والسبع بنات) أمام نور الشريف وماجدة زكي وإخراج محمد النقلي.

    زائر
    زائر

    رد: ريهام عبد الغفور تسببت في أزمة لفيلم أيام الخادمة

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-01-25, 06:51

    جزيت خيراً وبارك الله في مجهوداتك
    avatar
    أحمد
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1064
    العمر : 24
    الموقع : www.alsaffah.yoo7.com
    تاريخ التسجيل : 28/05/2008

    رد: ريهام عبد الغفور تسببت في أزمة لفيلم أيام الخادمة

    مُساهمة من طرف أحمد في 2008-12-14, 08:39

    ميرسى

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-09-26, 03:15