Riham Fans

Riham Fans

من عبدالله الى كل عشاق ريهام


    ريهام عبد الغفور:لا أنافس إلا نفسي، وأتمنى تقديم

    ‏غـ RiHaM ـلا
    ‏غـ RiHaM ـلا
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 698
    العمر : 30
    الموقع : www.rihamfans1.tk
    تاريخ التسجيل : 08/10/2007

    ريهام عبد الغفور:لا أنافس إلا نفسي، وأتمنى تقديم Empty ريهام عبد الغفور:لا أنافس إلا نفسي، وأتمنى تقديم

    مُساهمة من طرف ‏غـ RiHaM ـلا في 2008-01-25, 07:28

    استطاعت من أول طلة لها على الناس في مسلسل "زيزينيا" برقتها وعذوبتها أن تضمن مكانة كبيرة في قلوب المشاهدين وشكلاً مختلفاً ومتميزاً بين بنات جيلها. لم تمنعها ملامحها الجميلة الهادئة من أداء دور الفتاة الشريرة لإيمانها أن مثل هذه الأدوار هي التي تصنع ممثلاً جيداً – إنها الرقيقة الجميلة "ريهام عبد الغفور".

    دورك في فيلم "عليّ الطرب بالثلاثة" هل يعني أنك مازلت في مرحلة الانتشار السينمائي؟
    ربما يكون هذا الكلام صحيحاً إلى حد ما ولكنه انتشار غير مبالغ فيه لأنني أحرص قدر إلامكان على جودة الدور الذي ألعبه حتى أحافظ على نظرة جمهوري لي وأنا لم أخرج عن أي حدود في فيلم "عليّ الطرب بالثلاثة" فهو فيلم كوميدي غنائي خفيف، والحمد الله أنه حقق نجاحاً لا بأس به مع الناس.
    ولكنك اشتركت في أفلام أخرى لم تحقق أي نجاح مثل "جاي في السريع" مع "ماجد الكدواني"؟
    هذا الفيلم تحديداً أنا أعتبره فيلماً جيداً جداً سواء من حيث الفكرة أو المضمون أو التنفيذ ولكنه للأسف صادفه سوء حظ كبير؛ لأن المنتج لم يصرف جيداً على الدعاية، والتى لم تتعدَ أكثر من إعلانين أو ثلاثة في الشارع لدرجة أن بعض الجمهور لم يشعر بنزول الفيلم أساساً، حتى دور العرض التي عرض بها الفيلم لم تكن أكثر من أربعة على الأكثر وهذا طبعاً ظلم كبير للفيلم.

    ألا تشعرين أن وقت البطولة المطلقة قد حان؟
    ربما لم يأت بعد ولكن أنا أصلاً فكرة البطولة المطلقة لا تشغلني فالمهم عندي هو جودة الدور وأهميته في العمل ككل لذلك فأنا ممكن أن أقبل دوراً صغيراً في فيلم ولكن له مضمون جيد وهادف وأرفض في نفس الوقت دور بطولة بلا معنى، فالمهم عندي هو طبيعة الدور وأهميته وليس مساحته واختلافه أيضاً.

    هل هذا الاختلاف هو الذي دفعك لتقديم شكل جديد عليك تماماً في فيلم "حريم كريم"؟
    تماماً وأنا نفسي فوجئت بهذا الدور عندما عرض عليّ خاصة أن الجميع كان يتساءل عن الممثلة التي ستؤدي هذا الدور وكان اسمي طبعاً خارج أي توقعات لأنه دور بنت "مطرقعة وروشة" مختلف تماماً عن طبيعتي لذلك لم أتردد في قبول هذا الدور؛ لأنه سيقدمني للجمهور بشكل جديد تماماً وبسببه قصصت شعري ووضعت ماكياج مبالغاً فيه، ونجحت فيه جداً مع الجمهور لهذا لم أهتم بمساحته في الفيلم بقدر اهتمامي بأن أكون مفاجأة فيه لنفسي قبل الجمهور..
    وذلك لأن اسمي ارتبط في أذهان الجمهور بالبنت الطيبة الهادئة الرومانسية، ولكنني لا أريد أن أسجن نفسي في هذا الدور لذلك تمردت عليه لأثبت للناس أنني ممثلة تجيد تقديم جميع الأدوار.

    واضح أنك في الفترة الأخيرة قررت تكثيف وجودك السينمائي على حساب التواجد التليفزيوني؟
    ربما يكون هذا صحيحاً فقد أخذتني السينما من التليفزيون خلال العامين الأخيرين ولكني حرصت أيضا على ألا أبتعد عن التليفزيون نهائيا فهو الأب الشرعي لي ولأي ممثل ولولاه لما استطعت تحقيق ربع ما وصلت إليه فالانتشار الذي يحققه التليفزيون للممثل لا يضاهيه أي شيء آخر.

    ولذلك قدمت دور بطولة مشتركة مع الفنانة "مي عز الدين" في مسلسل "بنت بنوت" وهو أيضا دور مختلف عن كل الذي سبق وقدمته في التليفزيون.

    فيلم "عليّ الطرب بالثلاثة" هو ثاني فيلم تشتركين فيه مع راقصة بعد الفيلم "سندريلا" الذي سبق وقدمتيه مع "بوسي سمير" ولم يحقق أي نجاح.. ألم تقلقك هذه الفكرة؟
    المهم عندي هو دوري ومضمون الفيلم نفسه وأنا لا أريد التحدث عن فيلم "سندريلا".. أما فيلم "عليّ الطرب بالثلاثة"، فالفنانة "دينا" قدمت فيه دوراً استعراضياً خفيفاً. كما أنه طوال تاريخ السينما المصرية توجد أفلام كثيرة أبطالها راقصات ومع ذلك فهي أفلام ناجحة ومازال الناس يشاهدونها حتى الآن مثل أفلام دويتو "فريد الأطرش" و"سامية جمال".. فهل هذه الأفلام تقلل من شأن بقية أبطالها لمجرد أن بطلتها راقصة!!

    هل ملامحك الهادية تمنعك من أداء الفتاة الشريرة؟
    بالعكس فربما تساعدني لأن أتقن دور الفتاة الشريرة بشكل أكبر حيث دائما يخرج الشر من حيث لا يتوقع الناس وكلنا لا ننسى الفنانة القديرة فاتن حمامة بملامحها الهادئة الجميلة عندما قدمت دورها الرائع في فيلم "لا أنام" وهو دور شرير جدا. وأنا قدمت دور الفتاة الشريرة في مسلسل "شمس يوم جديد" الذي كان مختلفا عن كل ما سبق وقدمته.

    كيف ترى "ريهام عبد الغفور" موقعها بين بنات جيلها؟
    أنا لا أحسبها بهذا الشكل ولا أضع نفسي في أي مقارنة مع بنات جيلي أو حتى منافسة لأنني لا أنافس إلا نفسي ولكن أشعر أنني والحمد الله استطعت أن أحقق مكانة جيدة عند الجمهور.

    هل هناك أدوار معينة تتمنين تقديمها؟
    أتمنى تقديم كل الأدوار المركبة لأنها هي التي تثبت الموهبة الحقيقية للفنان وتستفزه لأن يقدم أفضل ما عنده لأنها تحتوي على كم كبير من التمثيل. وأنا كنت أتمنى تقديم دور شريرة وقدمته وأحلم بتقديم دور فتاة ليل مقهورة بسبب الظروف التي دفعتها لهذا الطريق.

    هل لوالدك الفنان "أشرف عبد الغفور" تأثير في اختياراتك الفنية؟
    ليس في اختياراتي الفنية ولكن في تكويني الوجداني الذي أثر بدوره على كل اختياراتي الفنية فأنا تعلمت منه الهدوء والصبر والرضا وهذا طبعاً أثر في كل حياتي أما في الفن فقد تعلمت منه الالتزام والاجتهاد ومذاكرة أدواري جيداً وأنا أحرص في كل دور أقدمه على أن يزيد به تقديري واحترامي عند الجمهور.

    اشتركت مع ابنك "يوسف" في تقديم حلقة من برنامج "عالم سمسم" فلماذا لم تقدمي عملاً كاملاً للأطفال؟
    لأنه لم يعرض عليّ حتى الآن عمل جيد أقدمه للأطفال لذلك أول ما جاءتني فرصة تقديم حلقة من برنامج عالم سمسم فضلت أن يشاركني فيها ابني "يوسف" لإدراكي أنه سيسعد جداً عندما يرى نفسه في هذا البرنامج الذي يحرص على مشاهدته.

    هل حقيقي أنك تعدين كتاباً عن فن الطهي؟
    نعم. وقد أوشك أن يكون جاهزاً ليقرأه الناس.

    []وما الذي دفعك لهذا الكتاب؟[/]أنا طباخة ماهرة وأعشق المطبخ منذ طفولتي وأجيد طهي العديد من الأطعمة؛ لذلك رغبت أن أنقل ما عندي من معلومات غذائية للناس حتى يستفيد منها أكبر عدد ممكن
    بجد كان مع الحوار صور حلوة اوى لريهام بس للاسف معرفش احط صور على الموقع
    منقول
    أحمد
    أحمد
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1064
    العمر : 26
    الموقع : www.alsaffah.yoo7.com
    تاريخ التسجيل : 28/05/2008

    ريهام عبد الغفور:لا أنافس إلا نفسي، وأتمنى تقديم Empty رد: ريهام عبد الغفور:لا أنافس إلا نفسي، وأتمنى تقديم

    مُساهمة من طرف أحمد في 2008-12-09, 04:07

    ميرسى أوى

      الوقت/التاريخ الآن هو 2019-04-18, 16:18