Riham Fans

Riham Fans

من عبدالله الى كل عشاق ريهام


    ART Online - اخبار الفن اخبار الممثلين احدث الأفلام العربية

    ‏غـ RiHaM ـلا
    ‏غـ RiHaM ـلا
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 698
    العمر : 30
    الموقع : www.rihamfans1.tk
    تاريخ التسجيل : 08/10/2007

    ART Online - اخبار الفن اخبار الممثلين احدث الأفلام العربية Empty ART Online - اخبار الفن اخبار الممثلين احدث الأفلام العربية

    مُساهمة من طرف ‏غـ RiHaM ـلا في 2008-01-29, 06:30

    ترى ماذا سيكون مصير الأستاذ الوسيم "مصطفى قمر" نتيجة لجوئه لحيل بنات حواء من أجل عودته لزوجته مجدداً؟ بالتأكيد لن يكون طيباً مطلقاً في كوميديا المؤلفة زينب عزيز الغنائية و"العصرية" جداً.

    يعود إليكم المطرب مصطفى قمر من خلال "حريم كريم" لصورته الرومانسية الخالصة، بعد أدوار اصطبغت بالحركة والإثارة، في ثاني تعاون له مع المخرج علي إدريس بعد "أصحاب ولا بيزنس" عام (2001م)، والذي لم تكتفي فيه المؤلفة زينب عزيز – زوجة علي إدريس- بجعله دنجواناً مثلما يظهر في أغانيه المصوَّرة، بل توَّجته "شهريار"، تنهال عليه بنات حواء من كل جانب لسحره وجاذبيته اللامعقولة! والنتيجة تغنيّه بأغنيته الخفيفة "شنكلوه"، تعبيراً عن حاله المغلوب أمره معهن!!

    بعد قصة حب طويلة وملتهبة، ينفصل فجأة "كريم" أستاذ المعهد البريطاني عن زوجته الثرية "جيهان"؛ لغيرتها الشديدة عليه وشكّها الدائم فيه، مما يجعله يبذل أقصى مساعيه لاستعادتها، حتى ولو تطلَّب الأمر منه الإستعانة بخدمات صديقاته الأربعة السابقات "مها" التي كانت تربطها به علاقة من أيام الجامعة، ولكنها لم تستمر لأسباب وتزوجت غيره، والمذيعة "دينا"، و"هالة" صاحبة مركز تجميل المتحررة، و"نيفين" "المتأمركة" نتيجة دراستها في الخارج، وقضاء أغلب أوقاتها في السفر.

    ولكن لم يدرك كريم أن ذلك الحل سيزيد الأمور تعقيداً عليه! حيث تنتهز الصديقات فرصة كونه عازباً، فيتنافسن جميعاً على اجتذابه ناحيتهن، فكيف سيتصرَّف كريم مع حريمه الأربعة، في الوقت الذي يسعى فيه ابن خالة زوجته ثقيل الظل للزواج منها؟

    تابعوا كوميديا زينب عزيز المسلية، التي تعد عودة لسينما المرأة، بتناول حقوقها ومشاكلها مع جنس الرجال، ولكن بشكل عصري منفتح يوائم إيقاع الألفية الثالثة الجريء والسريع، مع ياسمين عبد العزيز، وعلا غانم، وداليا البحيري، وريهام عبد الغفور، وبسمة، مع مشاركة كوميدية من طلعت زكريا، وخالد سرحان، والمطرب إدوارد.
    أحمد
    أحمد
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1064
    العمر : 26
    الموقع : www.alsaffah.yoo7.com
    تاريخ التسجيل : 28/05/2008

    ART Online - اخبار الفن اخبار الممثلين احدث الأفلام العربية Empty رد: ART Online - اخبار الفن اخبار الممثلين احدث الأفلام العربية

    مُساهمة من طرف أحمد في 2008-12-09, 03:49



    1. ميرسى أوى

      الوقت/التاريخ الآن هو 2019-04-23, 18:37